اخبار عمان

بنك ظفار ينظم “ملتقى شركاء الخدمات المصرفية للشركات”

 

مسقط اخبار عمان

نظم بنك ظفار ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية للشركات، بحضور أعضاء الإدارة العليا وإدارة الخدمات المصرفية للشركات بالبنك، وممثلين عن عدد من الشركات والمؤسسات المختلفة، بهدف تعزيز العلاقات وتبادل الأفكار واستكشاف فرص نمو الأعمال التجارية.

وتضمنت فعاليات الملتقى عقد عدد من اللقاءات الاستراتيجية بين فريق الإدارة التنفيذية للبنك والزبائن، مما سمح لفريق بنك ظفار بالحصول على فهم أعمق للاحتياجات المصرفية والتطلعات والتحديات الفريدة التي يواجهها الزبائن في قطاعات أعمالهم المتنوعة.

وفي الجلسة الرئيسية، استعرض كبير الاستراتيجيين في إحدى شركات التمويل الرائدة عالميًا في مجال الاستثمار وحلول إدارة المخاطر، خبراته بمجال التمويل العالمي والاتجاهات الاقتصادية.

وقال ماليكارجونا كوريسيباتي رئيس الخدمات المصرفية التجارية ببنك ظفار: “أود أن أشكر زبائننا الذين نتعامل معهم كشركاء على ثقتهم بنا، ونتعهد بتعزيز هذه العلاقات من خلال تقديم الخدمة المتفانية، وسوف نستمر في تقديم أفضل الحلول والخدمات المالية لهم”.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *