اخر الاخبار

بعد الخسارة من البنك الأهلي.. الزمالك راحة من التدريبات قبل مواجهة المريخ السوداني

الاثنين 27 مارس 2023 | 08:23 صباحاً

كتب : حسام عادل

قرر أحمد عبد المقصود القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين عقب مواجهة البنك الأهلي أمس.

وكان الزمالك تلقى خسارة ثقيلة أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، بدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

وأبلغ أحمد عبد المقصود لاعبيه بالحصول على راحة اليوم الإثنين ولمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف الزمالك نظيره المريخ السوداني التاسعة مساء الجمعة 31 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك والمريخ السوداني سباق دوري أبطال أفريقيا رسميا مع نهاية مباريات الجولة الخامسة، بعدما توقف رصيد الزمالك عند النقطة الرابعة في المركز الرابع والأخير، فيما احتل المريخ السوداني المركز الثالث بـ5 نقاط.

وضمن الترجي التونسي وشباب بلوزداد الصعود لدور ربع النهائي من تلك المجموعة بعدما رفع بطل تونسي رصيده للنقطة العاشرة، فيما جاء بطل الجزائر بالمركز الثاني بـ9 نقاط. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *