اخر الاخبار

بعد انفصاله عن أنجلينا.. براد بيت يجد صعوبة في الارتباط |

إستمع للخبر

كشفت مصادر لمجلة “US Weekly” أن الممثل العالمي براد بيت يواجه صعوبة في الارتباط بعد انفصاله عن النجمة #أنجلينا جولي في العام 2016، ويأمل في أن يتسامحا يوماً ويتجاوزا مشكلاتهما.

وفي التفاصيل، ادّعى مصدرٌ للمجلة بأنّ بيت “يطمح لإيجاد الشخص المناسب” و”يرغب بشدة في الارتباط من جديد، ولكنّه متردّد”.

وتابع المصدر قائلاً: “يُريد العثور على شخص مميّز ليبقى معه فترة طويلة. ولكنّه يكره عملية التعارف الطويلة، ولا يستطيع حتى الخروج معه لتناول القهوة، لأن شائعات ارتباطه ستنتشر بسرعة”.

وأكمل: “أولويات براد في الوقت الحالي تقتصر على أسرته وعمله والأعمال الخيرية”.

وحتى الساعة، لا تزال الحرب قائمة بين بيت وجولي بالرغم من طلاقهما الرسمي في العام 2019، إذ إنهما يحاربان للحصول على حضانة أطفالهما الستة.

وفي الفترة الأخيرة، أُفيد بأن بيت يأمل في حلّ مشكلاته مع جولي، وفي تخطّي الأزمة بينهما، والمضيّ قدماً في المستقبل. وهذا ما أكّده المصدر قائلاً: “يأمل براد في أن يتمكّنا من مسامحة بعضهما يوماً، والمضي قدماً من أجل أطفالهما في الدرجة الأولى. إنه يكره العلاقات السيّئة”.

لكنمصادر أخرى ترجّح أن تكون جولي قد تخطّت علاقتها مع بيت بشكل جيّد، إذ شوهدت في مناسبات عدّة برفقة المغني العالمي ذا ويكند، وزوجها السابق جوني لي ميلر. وقال أحد أصدقائها: “أنجلينا متحمّسة للتعرّف إلى أشخاص جدد، وتستمتع كثيراً في حياتها، وتحاول تعويض الوقت الضائع”.

يشار إلى أن بيت تزوّج أنجلينا جولي في فرنسا في العام 2014، وتقدّمت النجمة بطلب الطلاق بعد عامين.ويتشارك الزوجان السابقان تربية ستة أطفال هم: مادوكس (20 عاماً)، وباكس (18عاماً)، وزهارا (16 عاماً)، وشيلوه (15عاماً)، ونوكس وفيفيان (13 عاماً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.