ترندات

برشلونة يحقق ريمونتادا تاريخية على سلتا فيغو ويقلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة

حقق برشلونة فوزاً مثيراً على سلتا فيغو بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاث في العشر دقائق الأخيرة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الكامب نو لبرشلونة.

وجاءت مجريات الشوط الأول عكس توقعات الكتالان،وكان المهاجم النروجي ستراند لارسن قد إفتتح التسجيل لصالح سيلتا فيغو عند الدقيقة ال19 بعد أن اسكن تسديدته بزاوية تير شتيغن بعد أن انفرد بالحارس الألماني، وجاءت ردة فعل برشلونة خجولة طيلة الشوط الأول وسط استحواذ سلبي، مع تنظيم دفاعي عالي للضيوف، وكاد فريق السلتا أن يضاعف النتيجة لعدة مرات ويفاجأ البارسا، ولكن دون أن يحققوا النجاح في اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول وسط ضياع لفريق تشافي، وشهد هذا الشوط تبديل بنزول غافي مكان دي يونغ بعد تعرض الأخير للإصابة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني شهدت المباراة عودة المدافع الأوروغوياني أراوخو لغيابه لأكثر من شهر عن الملاعب.

ولم يكن الحال افضل لبرشلونة إطلاقاً، بل استمر أداء البارسا الهزيل، مع دفاع منظم ومستقر لسيلتا، أدى إلى تسجيل الضيوف الهدف الثاني عند الدقيقة 76 بعد تمريرة اسباس لدوفيكاس منفردا ومسجلا الثاني للفيغو.

واستفاق برشلونة في العشر دقائق الأخيرة وتمكن الفريق الكتالوني من القيام بريموناتادا تاريخية، في مشهد لن تنساه الجماهير الكتالونية، وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة ال81، وعاد بعدها ليفا ليسجل التعادل لبرشلونة عند الدقيقة 86، وأبى جواو كانسيلو إلّا وان يهدي النصر لجمهور البارسا مسجلاً هدف الفوز عند الدقيقة ال89، ويهدي مدربه تشافي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيد الفريق الى16 نقطة في الصدارة مؤقتاً.

أقرأ التالي

2023/09/24 12:37:46 صباحًا

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يعزز صدارته بثنائية في مرمى نوتنغهام فورست.. تعادل لـ كريستال بالاس وولفرهامبتون أمام فولهام ولوتون تاون

2023/09/24 12:31:59 صباحًا

الدوري الإيطالي: ميلان يداوي جراحه بفوز مهم على هيلاس فيرونا

2023/09/23 9:26:15 مساءً

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يذلّ بوخوم بسباعيّة مع هاتريك لـ كين وانتصار لايبزيغ وبروسيا دورتموند وخسارة يونيون برلين وماينز

2023/09/23 9:17:34 مساءً

الدوري الإسباني: جيرونا يواصل عروضه القوية ويضرب ريال مايوركا بخماسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *