اخر الاخبار

«أيمن موسى» يعلن الحداد على شهداء غزة وتنكيس الأعلام بجميع الإدارات التعليمية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حالة الحداد العام، على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمداني بقطاع غزة.

أصدر أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم، تعليمات بتنكيس الأعلام بالمديرية وجميع الإدارات التعلمية 33 التابعة لها ومدارسها لمدة ثلاثة أيام،  إعلان حالة الحداد العام، على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

هذا فى الوقت الذى وجه فيه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح غدا الخميس بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *