اخر الاخبار

مصر تحتاج السيسي وأراهن علي وعي المصريين

 

افتتح مجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء دور الانعقاد الرابع العادي للفصل التشريعي الأول للمجلس وترأس الجلسة المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ لتغيب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

وبدأت جلسة الشيوخ بتلاوة قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، رقم (409) لسنة 2023 بدعوة مجلس الشيوخ لافتتاح دور الانعقاد العادى الرابع من الفصل التشريعى الأول، كما تمت تلاوة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 287 لسنة 2023 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الأول.
وأيدت النائبة حياة خطاب  عضو مجلس الشيوخ، قرار  إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة، مشيرا ان استمراره في قياة وطنا لمواصلة مشوار تصحيح اامسار الذي بدأ منذ عام 2014 لتوفير حياة كريمة للشعب المصري.
وأضافت  حياة خطاب، في تصريحات صحفية لها، شاهدنا فرحة الشارع المصري أمس لحظة إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح وهذا يدل علي رغبة الجميع في تواجدة لولاية جديدة لاستكمال ما بدأه  منذ ولايته مشيرا ان ترشحه جاء استجابة لدعوات ومناشدات المواطنين التي انطلقت من كافة الميادين بمحافظات الجمهورية لاستكمال المشروع الوطني الذي حمله الرئيس عبدالفتاح السيسي على عاتقه.
واستكملت نائبة الشيوخ، حديثها أن المصريين متفهمين جيدا من هو القادر علي قيادة ولديهم وعي وثقة كاملة  بأن الرئيس السيسى هو القادر على استكمال الإنجازات ومسيرة العمل الجاد والبناء المتواصل لتجاوز جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه الدولة بعد نجاح الرئيس السيسى فى تثبيت أركان الدولة، والحفاظ على أمن واستقرار مصر وانجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة التى أصبحت فى كل ربوع مصر.

وراهنت حياة خطاب علي  الشعب المصري مشيرا أنه قادر على تقديم صورة مشرفة عنه للعالم، تعكس مدى وعي وإدراك الناخب المصري لأهمية صوته في حماية النظام الديمقراطي والتعددية التى يتمتع بها النظام المصري
وجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح أعلن السيسى، خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن” الذى اختتم فعالياته أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *