اخر الاخبار

بينهم عناصر من عزبة حجاجي.. أسماء أخطر 6 مجرمين في كوم أمبو

شن قسم تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، برئاسة المقدم حسين أبو زيد، حملة مكبرة، بالاشتراك مع وحدة مباحث كوم أمبو، لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والبلطجية والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بدائرة مركز كوم أمبو، وذلك ضمن تعليمات اللواء مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان.

قائمة باسماء أخطر 6 مجرمين في كوم أمبو

فتم ضبط «منصور. أ. م» والمقيم في سبيل العرب، والمطلوب في القضية 4491 لسنة 2023 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة اتجار مخدرات، كما تم ضبط «فارس. ع. أ» والمقيم في عزبة حجاجي، والمطلوب في القضية 17913 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة اتجار مخدرات، وأيضًا تم ضبط «سيد. ع. م» والمقيم في عزبة حجاجي، والمطلوب في قضية 13303 لسنة 2022 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة اتجار مخدرات.

كما تم ضبط «أحمد. ح. م» والمقيم في عزبة خجاجي، والمطلوب في القضية 7868 لسنة 2022 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة «خطف»، وفي منطقة البيارة تم ضبط «محمد. ن. ع» والمطلوب في القضية 15306 لسنة 2021 والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في تهمة سلاح ناري، كما تم ضبط «أبو ضيف. م. م» والمقيم في الخور القبلي، والمطلوب في القضية 969 لسنة 2022 والمحكوم عليه سنتين مع الشغل في تهمة جرح أفضي إلي موت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *