اخر الاخبار

ألعاب صالات الأهلي تواصل التفوق على الزمالك هذا الموسم

الجمعة 21 ابريل 2023 | 12:02 مساءً


الأهلي بطل ألعاب الصالات

كتب : محمد عبد العزيز عامر

واصلت فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي تفوقها ونجاحاتها في هذا الموسم الاستثنائي التي حصدت فيه 12 بطولة حتى الآن ولازال هناك المزيد من البطولات والمنافسات التي لم تنتهي بعد.

ونجح فريق كرة اليد سيدات في التتويج بلقب بطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 33 / 22 في المباراة النهائية التي شهدتها صالة الدكتور حسن مصطفى، وذلك للمرة رقم 34 تاريخيًا، لينال الفريق البطولة رقم 80 في تاريخه العريق.

بعدها حصد فريق الكرة الطائرة سيدات لقب بطولة الدوري بعدما عاد من بعيد، وكان الفريق قد تلقى الخسارة في المباراة الأولى بنتيجة 3 / 0، بعدها عاد لتحقيق فوزين متتاليين بنتيجتي 3 / 2 و3 / 1، ليحصد لقب بطولة الدوري للمرة رقم 39 تاريخيًا وللعام الثامن والعشرون على التوالي، لينال الفريق البطولة رقم 101 في سلسلة ألقابه التاريخية.

الأهلي بطل ألعاب الصالاتالأهلي بطل ألعاب الصالات

ألقاب فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي هذا الموسم 

ورفعت فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي رصيدها من البطولات هذا الموسم للرقم 12، خمس بطولات منها جاءت على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهي دوري كرة اليد رجال، وكأس السوبر للكرة الطائرة رجال، وكأس مصر لكرة السلة رجال، وكأس مصر لكرة اليد سيدات، ودوري الكرة الطائرة سيدات.

نتائج مواجهات الأهلي والزمالك في ألعاب الصالات هذا الموسم 

وحققت فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي تفوقًا كاسحًا، بنجاحها في الانتصار 25 مرة خلال 33 مواجهة مع فرق ألعاب الصالات بنادي الزمالك هذا الموسم.

بطولات فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلى 

ونال فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلى بطولته رقم 101 في تاريخ الفريق بعد الفوز بالدوري أمس، وذلك بواقع 39 بطولة دوري، 35 بطولة كأس مصر، بطولة لكأس السوبر المصري، 10 بطولات إفريقيا للأندية أبطال الدوري، 8 بطولات كأس الكؤوس الإفريقية، 8 بطولات عربية.

الأهلي بطل ألعاب الصالاتالأهلي بطل ألعاب الصالات

بطولات فريق كرة اليد سيدات بالنادي الأهلى 

بينما أحرز فريق كرة اليد سيدات بالنادي الأهلى بطولته رقم 80 بعد تتويجه ببطولة كأس مصر، وذلك بواقع 42 بطولة دوري، 34 بطولة كأس مصر، 3 بطولات كأس السوبر المصري، بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *