اخر الاخبار

بضربةٍ ساحقة من قنبلة شديدة الانفجار.. شاهد كيف حوّل الجيش الروسي مستودعاً أوكرانياً لكتلة من النيران

مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية منذ فبراير/شباط العام الماضي، ودون وجود بوادر حل قريبة، تداولت وسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يظهر كيف دمر سلاح الجو الروسي مستودع ذخائر تابع للقوات الأوكرانية.

وبحسب تلك الوسائل، فقد وجه سلاح الجو الروسي ضربة ساحقة بقنبلة مزودة برأس حربي شديد الانفجار من طراز “فاب” على موقع تابع للجيش الأوكراني يضم مستودعاً للذخيرة، ويتمركز فيه عدد كبير من العسكريين الأوكرانيين على جبهة مالينوفكا في مقاطعة زابوريجيا.

 

سلاح الجو الروسي يوجه ضربة ساحقة بقنبلة مزودة برأس حربي شديد الانفجار من طراز “فاب” على موقع تابع للجيش الأوكراني يضم مستودعات للذخائر، ويتمركز فيه عدد كبير من العسكريين الأوكرانيين على جبهة #مالينوفكا في مقاطعة #زابوروجيه.#روسيا #الجيش_الروسي #الجيش_الأوكراني #أوكرانيا #NATO pic.twitter.com/rxaxbGjlgb

— تقرير الحرب اليومي (@takriralharb1) July 14, 2023

كما تداولت مشاهد لدبابة أوكرانية وهي تحترق نتيجة استهدافها بذخيرة “كراسنوبول” الفائقة الدقة التي أطلقتها القوات الروسية من مدفع “ميستاسي” على جبهة كريمينايا في لوغانسك.

 

دبابة أوكرانية تتحول إلى رماد 🔥🚀

مشاهد لدبابة أوكرانية وهي تتفجر وتحترق نتيجة لاستهدافها بذخيرة “كراسنوبول” الموجهة والفائقة الدقة التي أطلقتها القوات الروسية من مدفع “ميستاسي” على جبهة #كريمينايا في جمهورية #لوغانسك الشعبية.#الجيش_الروسي #روسيا #أوكرانيا #بوتين #زيلينسكي pic.twitter.com/zHC9PLYfGs

— تقرير الحرب اليومي (@takriralharb1) July 14, 2023

على صعيد متصل، قال الجيش الروسي إن الوحدات الروسية دمرت محطة الرادار الأوكرانية في مقاطعة خيرسون، باستخدام الطائرة المسيّرة “لانتسيت”، وفق ما أوردته وكالة سبوتنيك الروسية.

وأضاف: “كشفت وسائل الاستطلاع الجوي والراديوي لوحدتنا عن محطة رادار معادية جنوب شرق قرية كريفوي روغ”.

وتابع: “وبعد ذلك دمر جنودنا المحطة باستخدام لانتسيت، كما تم تدميرها قبل مغادرة أفراد القوات المسلحة الأوكرانية المكان”.

ومساء أمس الخميس، أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحييد ما يصل إلى 70 جندياً أوكرانياً وعربة قتال مصفحة، وثلاث سيارات عسكرية، ومدفع “أكاتسيا”، وآخر من طراز “غفوزديكا” على محور خيرسون.

بضربةٍ ساحقة من قنبلة شديدة الانفجار.. شاهد كيف حوّل الجيش الروسي مستودعاً أوكرانياً لكتلة من النيران


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *