اخبار البحرين

‎رئيس مجلس النواب يشيد بالتوجيهات الملكية السامية بعودة موسم التخييم

أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بالتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بعودة موسم التخييم لهذا العام، والتي لاقت التقدير الواسع من قبل المواطنين.

وأكد رئيس مجلس النواب بأن التوجيهات الملكية السامية تجسد التجاوب الرفيع مع المقترح النيابي بشأن عودة موسم التخييم، والذي قدمه المجلس في جلسته الثالثة من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي السادس.

وثمن رئيس مجلس النواب جهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، في تسخير كافة الإمكانيات ، وتوجيه جميع الجهات المختصة لتنظيم موسم التخييم بكل نجاح وتميز.

وأعرب عن شكره وتقديره لحرص واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بتنظيم موسم التخييم، وتوفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين، والتأكيد على السلامة العامة في مواقع التخييم، وفقاً للضوابط والاشتراطات التي تعمل على وضعها المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة الداخلية وشركة (بابكو انرجيز).

وأوضح رئيس مجلس النواب بأن نجاح موسم التخييم يستوجب الشراكة المجتمعية بتعاون المخيمين مع الجهات المختصة والمعنية من أجل موسم تخييم سالم وآمن، ويحقق ما يتطلع له الجميع بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *