اخر الاخبار

يورجن كلوب يعلن رحيله عن ليفربول

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي. 

وجاء إعلان كلوب خلال مقابلة عبر قناة ليفربول الرسمية حيث صرح بأن قراره يأتي بعد اقتناعه التام بأن هذا هو الوقت المناسب للرحيل.

وأكد كلوب أنه يحب كل جوانب النادي، والمدينة، والجماهير، والفريق، والجهاز الفني، وأوضح أن قراره جاء بسبب نفاد طاقته، وليس لديه مشكلات حالية، ولكنه يشعر بأنه لم يعد بإمكانه ممارسة عمله بنفس الطريقة كما كان في السابق.

واختتم كلوب بالتأكيد على حبه واحترامه الكامل للجماهير والفريق، وشكرهم على السنوات التي قضاها معهم واللحظات التي عاشوها معًا، معربًا عن امتنانه لهم.

في سياق آخر، أصدر نادي ليفربول بيان رسمي تحدث فيه عن موعد سفر محمد صلاح إلى إنجلترا للخضوع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي لليفربول وتشخيص إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

وجاء في البيان ما يلي:

سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريبات ليفربول يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي..

الإصابة كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، وهي التي أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول..

سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ليفربول بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية حيث تأهلت مصر للدور القادم في مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 22 مع الرأس الأخضر الليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *