اخبار عمان

“أومينفست” تطلق بطولة في كرة القدم للقطاع العام

مسقط اخبار عمان

أعلنت مجموعة أومينفست إطلاق بطولة أومينفست لكرة القدم خلال الفترة من 5 وحتى 15 نوفمبر بمشاركة عدد من الوزارات والجهات الحكومية.

وتأتي البطولة ضمن جهود الشركة في الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، ومساهمة من مجموعة أومينفست في زيادة التعاون والتفاعل بين الموظفين في الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وقال وليد اليعربي الرئيس التنفيذي لإدارة المخاطر والتخطيط الإستراتيجي والحوكمة في أومينفست، إن الاهتمام بالرياضة والنشاط البدني يعد ركيزة أساسية للنهوض بالمجتمعات وتعزيز أداء العاملين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة وشركات القطاع الخاص.

وأضاف: “تعكس بطولة أومينفست لكرة القدم رؤية شالمجموعة لتطوير المجتمعات والنهوض بأدائها، وتتيح البطولة تعزيز التواصل بين المشاركين فيها من الجهات الحكومية المختلفة، وهو ما يتماشى مع قِيم مجموعة أومينفست في نشر ثقافة العمل المشترك والتعاون من أجل النهوض بالمجتمع بين القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص”.

ويشارك في البطولة 10 فرق موزعة على مجموعتين هما: مجموعة مسقط ومجموعة صحار، وتضم مجموعة مسقط فرقا رياضية من: هيئة البيئة، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ومستشفى خولة، وبلدية مسقط، والهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، أما مجموعة صحار فتضم فرقا رياضية من: مستشفى النهضة، ووزارة الطاقة والمعادن، ومركز طب وجراحة القلب، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن”، ووزارة التراث والسياحة.

وتقام البطولة بنظام المجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمباراة النهائية التي تقام في 15 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *