اخر الاخبار

إعلامي يفجر مفاجأة: “عاملونا مثل الهلال” .. أزمة سباهان تشعل غضب ا

إعلامي يفجر مفاجأة: “عاملونا مثل الهلال” .. أزمة سباهان تشعل غضب العميد ضد اتحاد الكرة!

جماهير الاتحاد لا تنسى ما حدث للهلال

لا يزال عشاق نادي الاتحاد، يترقبون القرار النهائي في أزمة مباراة سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

مباراة الاتحاد وسباهان أُلغيت؛ بعد رفض نجوم العملاق السعودي، النزول إلى أرضية الملعب، احتجاجًا على تواجد تمثال “قاسم سليماني”، والتي رفضت إدارة النادي الإيراني، إزالته.

ونظرًا لتورط سباهان، في “خلط” السياسة بالرياضة؛ أكد معظم القانونيين، على أحقية العميد، في الحصول على نقاط المباراة كاملة.

لكن.. الإعلامي وليد الفراج فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما نقل عن إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، الترحيب بأي قرار سيصدره “الآسيوي”، حتى ولو تم إعادة لعب المباراة، في إيران.

هذا الموقف تسبب في غضب جماهير العميد؛ التي ترى أنه على اتحاد الكرة السعودي، الدفاع بشكل أقوى عن حقوق فريقهم، والتمسك بحصوله على الـ3 نقاط كاملة، دون الاضطرار للعودة إلى إيران، مرة أخرى.

جماهير الاتحاد لا تنسى موقف القاسم القوي، والذي منع عقوبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نادي الهلال، في عام 2020.

وقتها.. اتخذ اتحاد الكرة الآسيوي، قرارًا بمنع مشاركة الهلال، في المسابقة القارية، لمدة موسمين؛ بعد استبعاده من نسخة 2020؛ لعدم اكتمال العدد المسموح به من اللاعبين، بسبب إصابة معظم نجوم الفريق، بفيروس “كورونا”.

اتحاد الكرة السعودي بقيادة القاسم، بذل مجهودًا جبارًا في ذلك الوقت؛ حتى نجح في إلغاء العقوبة على قلعة الزعيم، بشكل رسمي.

ولذلك.. تطالب الجماهير الاتحادية، بموقف مشابه من المسؤولين عن الرياضة السعودية؛ للدفاع عن حقوق قلعة العميد، في أزمة مباراة سباهان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *