اخر الاخبار

تفاصيل اندلاع حريق داخل محزن كارتون بمنطقة فيصل

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإنتداب المعمل الجنائي، لمعاينة مخزن كارتون داخل أحد العقارات، كانت قد اشتعلت النيران بداخله، لبيان أسباب اشتعال الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الواقعة، وبيان حقيقة تشاجر عدد من الأشخاص، مما تسبب في اشتعال النيران من عدمه، حيث تردد عن نشوب مشاجرة، وإلقاء أحد المتشاجرين مادة مشتعلة، مما تسبب في وصولها لمخزن الكرتون، لتشتعل النيران بالعقار.

ويفحص رجال المباحث تراخيص مخزن الكرتون، لبيان كونه مرخصا من عدمه، وجاري استجواب مالك المخزن والعاملين به، لبيان سبب اشتعال الحريق، ومدى الالتزام باشتراطات السلامة والأمان.

وأجرى رجال المباحث معاينة للمخزن، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياته، بالإضافة إلى معاينة العقار للتأكد من سلامته الإنشائية، وبيان مدى تضرره من النيران التي اندلعت به.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات اشتعال الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

في البداية تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل مخزن كارتون داخل أحد العقارات بمنطقة فيصل.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء جابر بهاء الدين مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، بعدد 10 سيارات إطفاء للسيطرة موقع الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، بعدما فرضت أجهزة الأمن  كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مخزن كارتون كائن داخل أحد العقارات بمنطقة فيصل، أسفر الحريق عن احتراق محتويات المخزن.

واستمع رجال المباحث لأقوال مالك المخزن والعقار شهود العيان لبيان أسباب الحريق.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *