اخر الاخبار

حلم النصر يتحول إلى كابوس! .. مساعي لظهور رونالدو مع نادٍ جديد في كأس العالم للأندية 2025 – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

النصر كان يحلم باللعب مع رونالدو في أمريكا صيف 2025

لم يخف على أحد أن هدف النصر الأول عند تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو كان الفوز بدوري أبطال آسيا واللعب في كأس العالم للأندية، حيث منى جمهوره النفس بتواجد الأسطورة البرتغالي معهم في ذلك المحفل العالمي.

الحلم لم يخرج عن كونه حلمًا حتى الآن، إذ خرج النصر من دوري أبطال آسيا هذا الموسم بالسقوط أمام العين الإماراتي، وحتى لو حقق اللقب في الموسم القادم وهو الأخير في عقد رونالدو لن يتواجد في مونديال الأندية المقرر في أمريكا صيف 2025.

رونالدو نفسه قد يُوجه طعنة جديدة في الجسد النصراوي ويُحول الحلم إلى كابوس! حيث كشفت صحيفة “sdpnoticias” المكسيكية عن مساعي نادي مونتيري، الذي ضمن تواجده في مونديال الأندية، للتعاقد مع النجم البرتغالي عقب انتهاء عقده مع النصر صيف 2025.

الصحيفة أوضحت أن جماهير النادي المكسيكي تطلب التعاقد مع لاعب كبير ليتواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية، مشيرة إلى أن خيارهم وقع على رونالدو رغم العوائق المادية الكبيرة، وموضحة أن الأمر مرحب به في أروقة النادي لكن بشرط حل الأمور المالية.

Vía @RompasIsBack

Acercamientos en Arabia, el Tato Noriega intentando hacer algo histórico.

Firmar por 1 año a Cristiano Ronaldo, él quiere jugar el Mundial de Clubes y sabe con quién tiene que hacerlo.

Nos necesita y nosotros a él. pic.twitter.com/S67TIf9Ore

— 𝙇𝙚𝙮𝙫𝙖𝘾𝙁𝙈 (@LeyvaCFM_) April 19, 2024

يُشار إلى أن التقارير المتابعة تؤكد رغبة النصر في تجديد عقد رونالدو لموعد أطول من يونيو 2025، لكن بعض المصادر تحدثت عن إحباط اللاعب من عدم الفوز بالبطولات المهمة مع فريقه الجديد وهو ما قد يدفعه للرحيل أو حتى اعتزال اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *