اخبار عمان

عُمان تشارك في المنتدى الدولي لمصائد الأسماك بروسيا

 

مسقط اخبار عمان

شاركت سلطنة عمان ممثلة في وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، في فعاليات المنتدى الدولي السادس لمصائد الأسماك ومعرض صناعة صيد الأسماك والمأكولات البحرية والتكنولوجيا المستخدمة في قطاع الصيد البحري، بمدينة سانت بطرسبرغ في جمهورية روسيا الاتحادية.

وتهدف المشاركة في هذا الحدث الدولي إلى الاطلاع على أحدث التطورات والتقنيات في مجال الصناعات السمكية، وتبادل الخبرات مع الشركات والمشاركين من جميع أنحاء العالم، حيث يجمع المنتدى أكثر من 400 شركة من مختلف دول العالم، إضافة إلى حضور 139 متحدثًا في مجال التطوير والتنمية السمكية المستدامة.

وتعتبر مشاركة سلطنة عمان في هذا المنتدى فرصة لتعزيز العلاقات الدولية وتطوير قطاع الثروة السمكية في البلاد، وتعزيز مكانتها كمنتج رائد في الصناعات السمكية والبحرية.

وقد ترأس وفد الوزارة المشارك في المنتدى سعادة المهندس يعقوب بن خلفان بن خميس البوسعيدي وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للثروة السمكية، وضم الوفد كل من الدكتور عبد العزيز بن سعيد بن محمد المرزوقي مدير عام تنمية الموارد السمكية، والمهندس سلمان بن خلف بن سليمان الصبحي مدير دائرة التسويق والصناعات السمكية، والدكتور مسعود بن علي بن سالم كشوب الخبير القانوني بمكتب وكيل الثروة السمكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *