اخر الاخبار

حزب حماة الوطن يشيد بالإستجابة السريعة من الرئيس السيسي بالتوجيه لدراسة عودة الإشراف القضائي علي الإنتخابات

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:30 صباحاً


حزب حماة الوطن

كتب : بلدنا اليوم

أشاد حزب حماة الوطن في بيان رسمي صادر عن الحزب برئاسة الفريق جلال الهريدي ،استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقترح مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن ما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بعودة الإشراف الكامل من الهيئات القضائية علي العملية الانتخابية .

وأكد الحزب أن توجيه الرئيس السيسي للحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وألياته التنفيذية خطوة في منتهي الأهمية ، التي تؤكد جدية الحوار الوطني وسعي الدولة نحو الاستجابة لكافة الرؤي السياسية المختلفة .

وأضاف الحزب أن التفاعل السريع من جانب القيادة السياسية والتوجيه بدراسة المقترح يؤكد اننا سنكون أمام نتائج إيجابية في ملفات الحوار الوطني ، لاسيما وأن كافة القوي السياسية تتطلع لطرح مزيد من الملفات للنقاش والحوار بما فيه صالح الوطن والمواطنين .

وأكد الحزب أن عودة الإشراف القضائي الكامل علي كافة الانتخابات والاستفتاءات يضمن النزاهة والشفافية ويحقق تطلعات القوي السياسية المختلفة في إجراء أي استحقاق في مناخ ديمقراطي حقيقي ، وأمام الأستجابة السريعة من الرئيس السيسي يجدد الدعوة لكافة القوي السياسية والأحزاب المختلفة لتقديم مقترحاتها في كافة الملفات المطروحة علي مائدة الحوار الوطني ، علي أن يكون هدفنا جميعا إعلاء المصلحة العليا للوطن .

صورةصورة

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *