اخر الاخبار

مصرع طفلة غرقًا سقطت أثناء لهوها بترعة في الغربية

شهدت قرية شبرا بلولة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مصرع طفلة في العقد الأول من العمر غرقًا داخل إحدى الترع المارة بالقرية أثناء لعبها أمام منزلها، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى السنطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مركز شرطة السنطة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في العقد الأول من العمر، داخل أحدى الترع المارة بقرية شبرا بلولة، التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبيّن من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفلة تدعي شهد.ع وتبلغ من العمر 6 سنوات، ومقيمة بقرية  شبرا بلولة، التابعة لمركز ومدينة السنطة، غرقًا داخل أحدى الترع المارة بالقرية حال لهوها.

وكشفت التحريات، أن الطفلة خرجت من منزلها وتغيبت وبالبحث عنها من قبل أهليتها عثر عليها داخل إحدى الترع بالقرية وتبين أنه حال تواجدها بالقرب من الترعة، انزلقت قدمها ولقت مصرعها متأثرة باسفكسيا الغرق، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى السنطة المركزي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة واستدعاء أهليتها لسؤالهم وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة لاستخراج تصريح الدفن والتصريح بدفن الجثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *