اخر الاخبار

الاتحاد السعودي يدعم العميد بعد أزمة إلغاء مباراة سباهان

الاتحاد السعودي يدعم العميد بعد أزمة إلغاء مباراة سباهان

أعرب مسؤولو الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، عن دعمه الكامل لنادي “العميد” بعد إلغاء مباراة الفريق أمام سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

اتحاد الكرة: دعمنا الكامل لنادي العميد في أزمة مباراة سباهان
ونشر مسؤولو اتحاد الكرة بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “اكس”، يتضمن: “تابعنا ما صاحب مباراة العميد والتي كانت مقررة مساء الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا”.

وأضاف البيان: “يشيد الاتحاد السعودي بحرص الاتحاد الآسيوي على إقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثليه اللذين رافقا نادي الاتحاد إلى إيران”.

أكثر الأندية انفاقاً للأموال في سوق الانتقالات ” مركز صادم للهلال ومفاجئ لتشيلسي “

واختتم البيان قائلاً: “يؤكد الاتحاد السعودي على دعمه الكامل لنادي الاتحاد، واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوقه”

وكان من المقرر إقامة مباراة الاتحاد أمام سباهان في تمام الساعة السابعة مساء أمس الإثنين، على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وترددت أنباء عن إبلاغ إدارة نادي الاتحاد حكم ومراقب المباراة بضرورة إزالة التماثيل والصور المتواجدة، في ممر الملعب غير المتعلقة بالرياضة من أجل خوض مواجهة سباهان الإيراني، لكن تم رفض ذلك وغادرت بعثة الفريق الملعب بعد تأجيل بداية المباراة لمدة 30 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *