اخبار عمان

“زينة” تتوَّج بجائزة “أفضل وكالة 2023”

 

مسقط اخبار عمان

فازت وكالة زينة بجائزة “الوكالة الأفضل للعام 2023” وذلك ضمن حفل توزيع جوائز “أرابيان ستوريز TAS” للأعمال، حيث يُعتبر هذا التكريم بمثابة شهادة مهنية على تميز زينة كمركز للإبداع يجمع بين الفهم العميق لاحتياجات السوق المحلي، والقدرة الكاملة على ابتكار حلول تسويقية متكاملة للعملاء، والتأكيد على الدور الكبير التي قامت به زينة في إبراز وتسويق الهويات التجارية لمختلف المؤسسات في البلاد.

وقال محمد بن يحيى الفرعي الرئيس التنفيذي لوكالة زينة: “نعتمد فلسفة تركز على الإبداع وابتكار حلول فعّالة للتحديات التسويقية، وهذا التكريم يعزز من اتجاهنا الاستراتيجي والروح الابتكارية في فريقنا”.

وذكرت مارلين بينر المدير العام لوكالة زينة: “فخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي تأتي بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى العشرين لتأسيس الوكالة، وهذا التكريم يعتبر تقديرًا لجهود الفريق في تلبية متطلبات هذه الصناعة المتطورة وتجاوز الحدود التقليدية للإبداع”.

ومنذ تأسيسها في 2003، نجحت الوكالة في الحفاظ على ريادتها للسوق كوكالة اتصالات ديناميكية ومتكاملة، حيث تُقدم خبرتها العالمية بلمسة محلية فريدة، إذ يتمثل هدفها الرئيسي في خلق قيم دائمة للعلامات التجارية التي تتعاون معها، وتتجلى هذه المهمة يوميًا من خلال الابتكار والتواصل الفعّال عبر الأفراد والأفكار والجودة المتميزة.

وبينت مارلين: “نتميز في زينة بفهمنا العميق للسوق، الذي تم تنميته بشكل استراتيجي منذ تأسيسنا في عام 2003، وبفضل تجاربنا المتنوعة نقدم أفكارًا ورؤى جديدة تساعد علامتك التجارية على التألق على مستوى القطاع والمنطقة معاً، كما يضمن نهجنا المتكامل فعالية التكلفة وتنفيذ المشاريع بسلاسة، وتتجلى إبداعاتنا في تفكيرنا ومفاهيمنا وتنفيذنا، حيث تتمركز جميعها حول إيجاد أفضل الحلول للتحديات التي يواجهها العميل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *