اخبار البحرين

تنفيذ مشروع مواقف الشاحنات في المنامة المركزي

اجتمع مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السَهلي بمجموعة من تجار سوق المنامة المركزي لمناقشة تفاصيل مشروع تطوير مواقف الشاحنات والاتفاق على مراحل تنفيذه والذي سيكون خلال النصف الأول من العام الجاري 2024 وذلك بالشراكة بين أمانة العاصمة وشركة “إدامة” كأول مشروع من نوعه على الصعيد المحلي.

واكد م. السَهلي بأن مشروع إدارة وصيانة وتشغيل مواقف الشاحنات سيعزز دور سوق المنامة المركزي في تقديم الخدمات الرئيسية التي من شأنها دعم الحركة التجارية في المنطقة بما بالشكل الذي يخدم التوسع العمراني في مختلف المناطق في المحافظة.

واوضح م. السَهلي عن مراحل تنفيذ مشروع مواقف الشاحنات الواقع بالجهة الشمالية من عقار السوق المركزي بالمنامة على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع، مبينا ان المشروع سيبدأ بعملية السفلة في منتصف سبتمبر الجاري بشكل شرائط عرضية بإغلاق بعض الممرات والبقاء على الممرات الأخرى.

وأشار إلى انه لن يتم الحاق الضرر بالتجار مستخدمي المواقف الحالية للشاحنات البالغ عددهم قرابة الـ78 شركة بل سيتم تنظيم عملية الوقوف لتحقيق النظام والانصاف في استخدام المواقف بين الجميع.

وابدى تجار سوق المنامة المركزي تفاؤلهم بالنتائج المتوقعة من المشروع الذي من شأنه تحقيق فرص متساوية لجميع مستخدمي المواقف بما يساهم في تيسر أعمالهم والرقي بالمستوى الخدماتي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *