ترندات

«بنك برقان» يرعى فريق «إكسبو 965»

أفاد بنك برقان برعايته وشراكته مع فريق «إكسبو 965» للمعارض التراثية والحرفية والمبدعين الكويتيين لمدّة عام كامل، انطلاقاً من دعمه المستمرّ للبرامج الثقافية والمبادرات الريادية الشبابية.

وتجسّد هذه الرعاية التي ستغطّي جهود الفريق كافة لموسم 20232024 التزام البنك بتعزيز دور الكفاءات والمواهب الوطنية الواعدة إلى جانب التوسّع في تطبيق مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لتحقيق التنمية المستدامة للأعمال والمجتمع على حد السواء.

ويتكوّن الفريق من 175 متطوّعاً كويتياً من أصحاب المتاحف الخاصة والباحثين في التراث الكويتي واللهجة الكويتية والتحف النادرة، علماً أن الهدف من تأسيسه هو تخليد العادات القديمة وتعريف الجيل الجديد بالتراث والتاريخ الكويتي بأسلوب متميّز ومختلف.

وبهذه المناسبة، قالت مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»، حصة النجادة: «تندرج رعايتنا للفريق التطوعي (إكسبو 965) ضمن برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، حيث يسعى البنك دائماً إلى دعم الأنشطة والمبادرات التي تسلط الضوء على الفنون وتسهم في الحفاظ على الموروث الكويتي والحرف اليدوية التي تمثل الهوية الكويتية وتاريخ آبائنا وأجدادنا».

وأضافت: «نحن نقدّر دور أعضاء الفريق الفعال على مدار العام في تنظيم العديد من المعارض، داخل الكويت وخارجها، من أجل عرض مقتنياتهم وأعمالهم اليدوية والحرفية التي تجسّد التراث الكويتي وتساعد في نشر التوعية وتثقيف الجيل الجديد بشكل خاص. كما إن دعم الطاقات الشبابية هو جزء أساسي ومهم في إستراتيجية البنك».

ومن جانبه، قال مؤسس فريق (إكسبو 965) للمعارض التراثية والحرفية والمبدعين الكويتيين، علي محمد كمال: «نتقدّم بالشكر من (برقان) لرعايته الكريمة ودعمه لأنشطة الفريق على مدى عام كامل. كما نفتخر بشراكتنا مع البنك ونقدّر ثقته وإيمانه برسالتنا وهدفنا المتمثّل في الحفاظ على تراث الآباء والأجداد والتحف النادرة، إلى جانب الحفاظ على اللهجة الكويتية والحرف اليدوية وبعض عاداتنا المهددة بالزوال».

أقرأ التالي

2023/10/27 1:10:53 صباحًا

باسل الهارون: ملتزمون بسياسة سعر صرف مستقرة تحافظ على قوة الدينار

2023/10/26 10:33:17 صباحًا

مؤسسة البترول: تبوأنا مكانة مرموقة عالميا بتأطير مفهوم إدارة المخاطر الشاملة وفق استراتيجية 2040

2023/10/26 10:31:33 صباحًا

«بنك الخليج» يستعرض الاستخدام الأمثل لقنوات التواصل

2023/10/26 10:29:12 صباحًا

«بيتك» يواصل التوعية بحقوق العملاء وقواعد التعامل مع البنوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *