اخر الاخبار

رئيس جامعة القناة يُهنئ منتخب كرة الطائرة لفوزه ببطولة الشهيد الرفاعي

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 01:12 مساءً

كتب : أماني صيام

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس منتخب الجامعة لكرة الطائرة لفوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في إطار الدورة الرياضية 50 للجامعات والمعاهد المصرية “الشهيد الرفاعي” في كرة الطائرة “طلبة” بعد فوزه على فريق جامعة بني سويف.

متنمياً لطلاب الجامعة مواصلة الإنجازات الملحوظة التي يحققونها في كافة المحافل التي يمثلون الجامعة بها، مشيداً بأداءهم المتميز عبر ثمانية مباريات، بدون هزيمة، لافتاً إلى أن تحقيق المراكز ة بالألعاب الجماعية هو الأصعب، فلابد من وجود فريق عمل مُتكامل ومُتنوع المواهب يسعى إلى تحقيق هدف واحد.

فيما أعرب الدكتور محمد عبد النعيم عن بالغ سعادته بما حققه منتخب الكرة الطائرة، مشيراً إلى أنه لأول مره يُتوج منتخبنا بالمركز الأول والميدالية الذهبية في تلك البطولة، حيث أستطاع منتخبنا الفوز بجميع المباريات التي خاضها بالبطولة.

ومن جانبه حرص الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية على تقديم الشكر لجميع القائمين على تدريب ومتابعة الفريق من الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة والكابتن محمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي والكابتن عادل عبد النبي مدرب الفريق .

بينما أفاد الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية أن نتيجة المباراة النهائية جاءت 2 /1 لصالح منتخبنا.

يُذكر أن منتخب “كرة طائرة” يضم كل من الطالب محمد حازم كابتن الفريق من كلية الهندسة ، أحمد صبحى من التربية الرياضية، مايكل عاطف من كلية التربية الرياضية، أأحمد محسن من كلية هندسة وأنس أسامه من كلية تمريض وعلى أحمد من الهندسة وزياد أشرف من كلية الهندسة وإبراهيم عصام من الحاسبات والمعلومات، عبد الحميد إسماعيل من كلية الآداب الإنسانية ومصطفى عمرو من كلية الهندسة هندسة وأخيراً سيف ناصر من كلية الحاسبات والمعلومات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *