اخر الاخبار

حقيقة وقف خدمات فودافون كاش

نفت شركة فودافون الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقف محفظة فودافون كاش؛ لمراجعة الأموال المسحوبة عليها.

وأرسلت الشركة رسائل لجميع عملاءها، نصها كالتالي: عميل فودافون كاش، خدمات فودافون كاش تعمل بشكل منتظم ويتم تقديم الخدمة لكل عملائنا بكل كفاءة وأمان ولا صحة للشائعات المتداولة عن وقف المحافظ الإلكترونية في السوق المصري.

وتتصدر شركة فودافون مصر، سوق المحمول بإجمالي عدد مشتركين يتجاوز 40 مليون مشترك، وكذلك تتصدر قطاع المحافظ الإلكترونية بإجمالي 36 مليون مشترك، وتعتزم الشركة استثمار 5 مليارات جنيه خلال العام الحالي، تضيفها لـ75 مليار جنيه استثمرتها الشركة بالسوق المصري منذ دخولها.

وانتشرت خلال اليومين الماضيين أخبار على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، تدعي وقف التعامل على المحافظ الإلكترونية لأجل غير مسمى عقب واقعة هوج بول؛ إلا أنها ما زالت تعمل بشكل طبيعي، ولم تصدر تعليمات من أي جهة بوقف التعامل عليها.

وزعمت الأخبار المنتشرة على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنه صدر قرار من النيابة العامة الأموال بوقف التعامل على المحافظ الإلكترونية لفترة غير محددة، مضيفة أنه تم التطبيق على 80% من المحافظ، وجار التطبيق على الباقي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة تعليقات بعد أنباء وقف المحافظ، كان من بينها: اللي عنده فلوس على الكاش وخطه لسه شغال يروح يسحبها بسرعة.. لو هتحتاج الفلوس في وقت قريب اسحب قبل ما القرار يتطبق على خطك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *