ترندات

إنطلاق بطولة الإمارات الدولية للتزلج على الجليد.. بمشاركة كويتية

(كونا) — انطلقت مساء يوم الاربعاء بطولة الإمارات الدولية للتزلج على الجليد للرجال والسيدات في مدينة دبي الاماراتية بمشاركة منتخب الكويت للعبة في أولى المشاركات الدولية له في هذه اللعبة الأولمبية الشتوية.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك بالبطولة عضو مجلس ادارة نادي العاب الشتوية الكويتي محسن المعصب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب يشارك بالبطولة التي تستمر ثلاثة أيام بلاعبين اثنين هما عبدالوهاب المعتوق وسلمان الكندري.

وأضاف المعصب ان اللاعبين المعتوق والكندري دشنا مشاركتهما بالبطولة اليوم بأدائهما لست جولات ضمن مسابقتيهما المقررة والتي ستكرر غدا وبعد غد بنفس عدد الجولات على ان يحسم الفائزون بمجموع عدد النقاط.

وأشاد بما قدمه لاعبا الكويت في اليوم الأول بالبطولة في ظل مشاركة لاعبين مميزين من دول متقدمة باللعبة مثل ألمانيا وتايلاند وصربيا وسلوفينيا والامارات معربا عن أمله ان يحققا نتائج طيبة في مجمل البطولة.

وأوضح ان النادي برئاسة فهيد العجمي حرص على اشراك لاعبيه في هذه البطولة القوية التي تحظى باشراف الاتحاد الدولي للعبة لاكتساب الخبرات منوها بالتنظيم الاحترافي لاتحاد الامارات للألعاب الشتوية للبطولة.

أقرأ التالي

2023/10/18 9:40:40 مساءً

انطلاق التصفيات الآسيوية لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس.. في قطر

2023/10/18 9:40:30 مساءً

تعليق النشاط الرياضي في الجزائر تضامنا مع الشعب الفلسطيني

2023/10/18 6:40:56 مساءً

برلمانية فرنسية تطالب بسحب الجنسية من بنزيما لدعمه غزة

2023/10/18 3:40:58 مساءً

إيقاف لاعبين عربيين في فرنسا وألمانيا.. دعما القضية الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *