اخر الاخبار

أشرف الوكيل يستعد لفيلم قصير عن ريادة الأعمال

 

 

يستعد الشاب أشرف الوكيل لصنع فيلم وثائقي قصير عن ريادة الأعمال، وتوضيح هذا المجال التنموي في مصر والدول العربية متأثرًا بالفيلم الوثائقي الشهير في عالم الأعمال المسمى “Beccoming Warren Buffett”، والذي تم إنتاجه في عام 2017.

وتمكن أشرف الوكيل من أن يصبح رائدا في مجال الأعمال منذ صغره، لأنه استخدم رغبته في العمل بجد والانضمام إلى مجال ريادة الأعمال، لذلك فهو يعمل بجد لصنع فيلم وثائقي قصير حول مجال ريادة الأعمال بنظرة عربية وشرقية على أثر ما رآه في الفيلم الشهير “حياة وآرين بافيت”.

قال الوكيل إن الجميع اعتبروا الفيلم الوثائقي حياة وآرين بافيت أحد أكثر المستثمرين نجاحًا وتأثيرًا في القرن العشرين، حيث تمت مقابلة “بافيت” لأكثر من مرة قبل إنتاج فيلما خاصا به، وهو الفيلم الذي تناول تربيته ومنشأته المبكرة واهتمامه بالرياضيات والاستثمار، حتى بات شخصا بالغا يدرس تحت إشراف بنيامين جراهام، وتعلم مبدأ الاستثمار.

وأضاف أشرف الوكيل الذي يبلغ من العمر 18 عامًا أوضح أنه كان يحاول دائمًا التعلم والتطلع إلى مجال ريادة الأعمال حتى يصل منه إلى العالمية، مشيرا إلى أن ما يعمل عليه حاليا هو ابتكار نظام جديد يساعد الشركات الناشئة في إيصال منتجاتها إلى الكثير من العملاء وفي وقت واحد، معتمدا على التكنولوجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *