اخبار البحرين

KPMG البحرين تواصل دعمها للمواهب الشابة

تواصل شركة كي بي إم جي في البحرين التزامها بدعم النمو المهني للمواهب البحرينية الشابة، عبر تدريب دفعة جديدة من الطلاب المتدربين من جامعات محلية ودولية رائدة. وقد تمّ حتى الساعة استقبال 21 متدرّب كجزء من مبادرة الشركة التنموية للشباب برنامج حسين قاسم للتدريب المهني. وعند اكتمال فترة التدريب، عادةً ما يتم عرض فرص عمل بدوام كامل لذوي الأداء المتفوّق، وفقًا لاحتياجات الشركة.

تأسس برنامج حسين قاسم التدريبي بهدف توفير الفرص التعليمية المناسبة للطلاب البحرينيين ومساعدتهم في اكتساب خبرات العمل القيّمة. وقد اختير اسم البرنامج تيمّنًا بالسيد حسين قاسم الشريك المؤسس في شركة كي بي إم جي في البحرين. قبل تأسيس الشركة مع جاسم فخرو، كان الاثنان معلّمين وقورين في البحرين، ولطالما بذلا كل الجهود الممكنة لدعم مهنيي المملكة الشباب من خلال فرص تعليمية لمدى الحياة. استقبل هذا البرنامج خلال السنوات السابقة، ما بين 50 إلى 80 طالبًا سنويًا، بهدف تنمية مواهب الشباب البحريني ومنحهم خبرة مهنية أوّلية، ومساعدتهم في بناء أسس متينة لمسار مهني ناجح.

نشير إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذين يعملون في مختلف القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *