اخر الاخبار

رغم مرضها.. أمر «غير متوقع» تفكر فيه دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، في أول ظهور تلفزيوني له في برنامجه “مساء DMC”، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أنها ما زالت بالعناية المركزة، وأن ظروفها صعبة، مضيفًا أنهم يخفون عنها خبر وفاة سمير غانم، لدرجة أنهم يمثلون.

وتابع أنها رغم حالتها الصعبة، إلا أنها تفكر في فعل الخير، واستمرار أعمالها الخيرية التي تعودت أن تقوم بها، قائلًا: “حبيبتي لحد دلوقتي وهي في لحظة مرض وتعب، بتفكر مين محتاج اية، وبتقولنا ابعتوا كذا لفلان وكذا لعلان”.

وأوضح “رامي”، في برنامجه، أن حماته هي أول من يجدها الجميع في أي محنة، وأنهم عندما يقولون لها إنه ليس وقته، بسبب مرضها، ترد عليهم “لا لازم نفكر في الناس”.

يذكر أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز ليست مستقرة؛ فتارة توضع على أجهزة التنفس، وتارة أخرى يتم خلعها، وكذلك نسبة الأكسجين في الدم، أحيانًا تكون مضبوطة وأحيانًا غيرها لا تكون مضبوطة.

وأخفى الأطباء والممرضون، خبر وفاة الفنان سمير غانم، عن شريكة عمره وحياته دلال عبد العزيز، حرصًا على سلامتها، لاسيما أن الحالة النفسية تؤثر على المناعة.

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي عن عمر ناهز الـ84 عامًا، في مستشفى “الصفا”، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.