اخبار عمان

السيب يهدد “صدارة صحار” بعد فوز مستحق على الرستاق

اخبار عمان أحمد السلماني

واصل السيب مطاردته لصدارة صحار بعدما حقق فوزًا مُستحقًا على الرستاق، في المباراة التي احتضنها مجمع الرستاق الرياضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عمانتل.

وشهدت المباراة سيطرة مطلقة للسيب طوال شوطي المباراة، إضافة إلى تألق الدولي السابق علي البوسعيدي وإحراز واحد من أجمل أهداف الدوري في الدقيقة 30 بعد استقبال تمريرة متقنة من عمر الفزاري، وسددها في زاوية المرمى ببراعة ، معلنا تقدم السيب بهدف.

ولم يبد لاعبو عنابي الجبل ردة فعل بعد استقبال الهدف الأول، بل عانى حارس المرمى المتألق مطر الوشاحي وخط الدفاع بسبب المد الهجومي للاعبي الإمبراطور، في محاولة لمضاعفة النتيجة، لتضيع العديد من الفرص المحققة، خاصة الانفرادات الصريحة لمهاجم منتخبنا محسن الغساني وتألق الوشاحي في التصدي لهذه الانفرادات.

وأضاف الدولي محمد رمضان الهدف الثاني للسيب بعد أن ارتقى للكرة العالية والعرضية من عيد الفارسي، وشددها برأسه في مرمى الوشاحي مؤكدا الفوز الثالث تواليا للسيب مع مدربه البرازيلي فييرا.

وكانت الجولة قد شهدت تشبث صحار بالصدارة عندما تفوق على الوحدة بثلاثية مقابل هدف، أحرز للفائز نجمه الدولي السابق محسن جوهر هدفين، الثاني من ضربة جزاء، وأحرز الثالث عبدالله البلوشي، وجاء هدف الوحدة الشرفي عن طريق مازن السعدي من كرة عرضية.

كما تفوق نادي عمان على الشباب بصعوبة وبهدف وحيد جاء في الوقت بدل الضائع عن طريق مهاجمه إيمانويل، في مباراة شهدت طرد لاعبين من الشباب، والذي استبسل لاعبوه في الدفاع عن مرماهم رغم النقص العددي.

وانتفض النصر عندما تمكن من العودة من الظاهرة بفوز مستحق بهدف وليد المسلمي بعد البداية السيئة للفريق والتي كادت أن تعصف بجهازه الفني، فيما واصل عبري نزيف النقاط.

واستعاد ظفار عافيته على ملعبه عندما تفوق على بهلاء بصعوبة وبهدف معتز صالح الذي جاء من ضربة جزاء، واستعاد شيئا من بريقه بعد تولي الجهاز الفني الجديد المسؤولية بقيادة الوطني يونس أمان، وذلكح بعد خسارتين في الجولتين الثانية والثالثة.



السيب والرستاق (3).jpeg

السيب والرستاق (1).jpeg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *