اخر الاخبار

روان بن حسين كانت سمينة ونشرت صوراً لتغيظ حبيبها فحققت أكبر إنجاز بحياتها

تعاود الفانشستا روان بن حسين لتصدر التريند على منصات التواصل الاجتماعي بين الفينة والأخرى مثيرة الجدل ببعض التصرفات ولافتةً الانتباه بأخرى، فمن هي وما قصتها؟

روان بن حسين كانت سمينة ونشرت صوراً لتغيظ حبيبها فحققت أكبر إنجاز بحياتها

من هي روان بن حسين

روان بن حسين أو “بروك شيلدز الكويت” ، المدونة الكويتية والمحررة في مجلة “فلفيت” ، التي جذبت الانتباه بعد أن نجحت في فقدان وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ Arabia ”، والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

  • ولدت روان بن حسين في 30 سبتمبر 1996 لأب كويتي وأم أردنية.
  • روان بن حسين حاصلة على الجنسية الكويتية وتقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة.
  • كانت متزوجة من رجل أعمال ليبي ولديها ابنة ، لكن الزواج انتهى بانفصالها فيما بعد.
  • وبررت روان حسين انفصالها بقولها إنه مضطرب نفسيا وأنه خانها.
  • روان حسين هي مصممة أزياء ولديها أكثر من 5 ملايين متابع على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram”.

 

1 55 e1611349825342 1170x600 1

مسيرة روان بن الحسين

مدوّنة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين ، التي اشتهرت كثيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي ولدت في مدينة الكويت ولديها ثلاثة أولاد وولي. عاشت مع أسرتها معظم حياتها ، وأسست حياتها في بريطانيا ، وحصلت على تعليمها الجامعي من جامعة وستمنستر في لندن ، والتي حصلت منها على بكالوريوس في القانون.

وبدأت روان تكتسب الشهرة عندما بدأت بتوثيق رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها على Instagram ، بعد أن عانت كثيرًا من الوزن الزائد ، وبدأت في عرض الأزياء والملابس وأطلقت خط الأزياء الخاص بها “On the Look” ، وعملت. مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر.

كما أطلقت عليها مواقع التواصل الاجتماعي اسم “Brooke Shields Kuwait” بسبب تشابه ملامح الجميلتين ، وأصبحت الوجه الإعلاني العربي لشركات مستحضرات التجميل العالمية مثل “لانكوم” و “مايبيلين” و “ماك” وغيرها.

وظهرت روان مع العديد من نجمات اليوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج “سوار شعيب” ، وفنانة التجميل “شارلوت تلبوري” التي حصلت على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث على “فوغ العربية”.

 

398309Image1

مدونة روان بن حسين

روان لديها مدونة تكتب فيها القصائد والقصص ، ونظراً للنجاح الذي لقيته بين الشباب ، أطلقت عام 2017 كتاب “كما لم تحب امرأة” ، حيث أثار الكتاب جدلاً كبيراً حول ما كتبته ، واتهمتها الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغانمي بسرقة العنوان من أحد كتبها ، لتتراجع فيما بعد عن كلماتها ، بل وتشجعها على إعطاء الكتاب فرصة لقراءته.

تعمل روان الآن كمحرر لمجلة Velvet ، وتعيش حاليًا في لندن ، وتسعى للحصول على درجة البكالوريوس في الملاحة من أكاديمية أكسفورد للملاحة.

في يونيو 2018 ، أطلقت علامتها التجارية الخاصة ، “دار روان” ، المتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل ، وخاصة أقلام الشفاه.

وكفتاة عربية تعيش في دولة أوروبية ، تلتزم روان بالعديد من العادات العربية ، وقد ارتبطت مؤخرًا بشاب عربي ، لكنها تعرضت للخيانة من قبله ، وأثارت جدلًا كبيرًا بعد أن نشرت صورًا له ولأسرته وعائلته. والفتاة التي خانتها معه لترجع وتحذف الصور وتعتذر عما سبق وهي الان لا تواعد احدا.

حصلت على “جائزة Goldshine” لكونها من المشاهير الأكثر تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017.

روان لم تتوقع أن تحقق أي شهرة على إنستجرام ، خاصة أنها بدأت تنشر صورها لتغضب شاباً تحبه فقط.

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *