اخبار البحرين

دعم زيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري مع البرازيل

رئيس مجلس النواب:

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب عمق العلاقات الوثيقةالتي تجمع مملكة البحرين والبرازيل الصديقة، وماتشهده مسارات التعاون الثنائي من تطور وتقدم في كافة المجالات. ومشيرا إلى أهمية تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين الصديقين، وتفعيل دور مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية البرازيلية، وبما يسهم في الدفع بمزيد من الشراكات البرلمانية،لتحقيق المصالح المشتركة.

وأوضح حرص مجلس النواب على زيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري، وفتح آفاق أرحب من التنسيق والتكامل في ظل ما تتمتع به مملكة البحرين من فرص استثمارية شاملة، ومنظومة تشريعية عصرية، ورؤية اقتصادية متطورة، وتطلعات مستقبلية واعدة.

جاء ذلك لدى لقائه، اليوم الأثنين، أدريانو سيلفا بوتشي سفير البرازيل المعتمد لدى مملكة البحرين، وبحضور النائب جلال كاظم المحفوظ، والنائب حسن إبراهيم حسن، وعدد من ممثلي إحدى الشركات التجارية البرازيلية.

من جانبه، أعرب سفير البرازيل لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب، على اهتمامه وحرصه لدعم تعزيز التعاون المشترك في محتلف الأصعدة، والارتقاء بالتعاون البرلماني مع مجلس النواب البرازيلي، ومتمنياً لمملكة البحرين مواصلة التقدم والنماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *