اخر الاخبار

سان جيرمان يستهدف ضم نجم ليفربول

تغيرت الكثير من المؤشرات فيما يتعلق بمستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان داخل برشلونة هذا الشهر، وذلك بعد أن فشل في الفوز بلقب الدوري الإسباني.

وحسب التقارير الصُحفية فإن النتائج الأخيرة للمدرب الهولندي قد تقود رئيس مجلس الإدارة خوان لابورتا بتغييره واستقدام مدرب آخر لقيادة البلاوجرانا الموسم القادم.

وهذا يؤثر بصورة واضحة على مستقبل لاعب الوسط الهولندي جورجينو فينالدوم نجم ليفربول والذي كان أحد اللاعبين الذين يُصر كومان على استقدامهم لفريق ملعب الكامب نو.

سان جيرمان يريد التعاقد مع فينالدوم
وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن باريس سان جيرمان كان مهتماً بالسابق بفينالدوم نجم وسط فريق ليفربول، والذي قرر عدم تجديد عقده مع الريدز.

يُفكر النادي الفرنسي في تعزيز العديد من المراكز لفريق المدرب موريسيو بوتشيتينو هذا الصيف، ومن أبرز الخطوط التي تحتاج لتدعيم هو خط الوسط والذي يفتقر أحياناً إلى التنوع والإبداع وربما يبحث المدير ليوناردو عن حل أقل تكلفة.

أضاف الصحيفة الفرنسية أن فينالدوم عاد مرة أخرى ليصبح ضمن دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان، وسينتهي عقد اللاعب صاحب الـ30 عاماً في نهاية الشهر المقبل، وقد تكون وجهة باريس مميزة لنجم نيوكاسل السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.