اخر الاخبار

سر استبعاد حجازي من منتخب مصر

أكد محمد ابو العلا طبيب منتخب مصر أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي سليم، ولكن فضلنا استكمال برنامجه التأهيلي في إسبانيا لمدة ٦ أيام.

تابع محمد أبو العلا أن الجهاز الفني والطبي رأى أن التأهيل سيكون أفضل  لحجازي خلال الفترة الحالية  خاصةً أنه كان بعيد عن المباريات منذ بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في يناير الماضي بالكاميرون،ولم يلعب إلا مباراتين  مع ناديه السعودي منذ عودته من الإصابة وعقب الكشف الطبي والتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال واللاعب تم الاتفاق علي استكمال برنامجه التأهيلي والذي سيفيد اللاعب من الناحية البدنية والفنية خلال الفترة المقبلة، وبعدها سيتم حسم موقفه من اللحاق بالمنتخب  وخوض مباراة إثيوبيا يوم ٩ يونيو المقبل وودية كوريا يوم ١٤ من نفس الشهر.

وحضر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، إلى معسكر المنتخب وخضع لكشف طبي تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب الفريق.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي، السماح للاعب باستكمال برنامج تأهيله في اسبانيا على أن تتم متابعته خلال هذه الفترة، وفي حالة التأكد من سلامته وجاهزيته تماما، سيتم الاستعانة به في مباراة إثيوبيا يوم 9 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ” كوت ديفوار 2023″ والمباراة الودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر.

طبيب المنتخب ينضم لمعسكر الفريق بعد سلبية مسحة كورونا

وانضم  الدكتور  محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر صباح اليوم،لمعسكر  الفريق بعد سلبية مسحة كورونا.

باشر طبيب المنتخب محمد أبو العلا  عمله فور انضمامه للمعسكر،وقام بتوجيه الشكر إلى دكتور أيمن زين الذي تواجد في معسكر المنتخب على مدار ال٤٨ ساعة الماضية.

إيهاب جلال يعلن عن قائمة  منتخب مصر
أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة  الفريق المختارة لمعسكر المنتخب المقرر له في الفترة من 30 مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل  في إطار الاستعداد  للتصفيات  المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وضمت القائمة:

محمد الشناوي محمد أبو جبل محمد صبحي محمود جــاد عمر جابر عمر كمال محمود علاء محمود الونش أحمد حجازي ياسر إبراهيم أيمن أشرف كريم حافظ   محمد النني عمرو السولية حمدي فتحي محمد مجدي قفشة مهند لاشين أحمد حمدي إمام عاشور محمد صلاح أحمد سيد “زيزو محمود تريزيجيه عمر مرموش محمد إبراهيم إبراهيم عادل أحمد عاطف ومصطفي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.