اخبار البحرين

النائب حسن إبراهيم: قرار وزير “التربية” خطوة في الاتجاه الصحيح

أشاد النائب حسن إبراهيم حسن بالخطوة التعليمية النوعية التي أعلن عنها الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم والمتمثلة في فتح باب التسجيل للطلبة المستجدين من مواليد شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر من عام 2017، ليكونوا على مقاعد الدراسة مع بدء العام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024.

وأكد أن هذا القرار التاريخي في مسيرة التعليم في مملكة البحرين تتوافق مع تطلعات أولياء أمور الطلاب وبذاته يعد خطوة نوعية إيجابية تعكس اهتمام وزير التربية والتعليم بأبنائه الطلبة ومساعيه الحثيثة لتطوير البنى التعليمية في مملكة البحرين.

ووصف ابراهيم هذا القرار بـ “الخطوة في الاتجاه الصحيح” موضحاً أنها ستسهم في تخفيف الاعباء على المواطنين وخصوصاً الأسر التي

يقع أبناؤها ضمن مواليد سبتمبر او أكتوبر أو نوفمبر أو ديسمبر من العام 2017 ممن اجبروا أو كانوا سيجبرون على إعادة تسجيل أبنائهم في مرحلة الروضة أو تسجيلهم في المدارس الخاصة.

وثمن النائب إبراهيم الخطوات التي اتخذها وزير التربية والتعليم مؤخراً ومنها استقطاب الكفاءات الوطنية وتطوير المناهج والأنظمة بإضافة مادة القرآن الكريم، وتطوير برامج اللغة الإنجليزية، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية ومستويات الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *