اخر الاخبار

سموحة يستقر على خطة وتشكيل مواجهة سيراميكا كليوباترا

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها، غدا الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة المباراة بتشكيل مكون من:

الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد حكم، آليا سيلا، صديق أوجولا، شريف رضا، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود حليمو، مالك بعيوي، أحمد جمال، أحمد شوشة، بنجامين بواتينج، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد سعيد، طارق علاء، محمد المغربي، يحيى ياسر، مصطفى سعد.

وعقد مدرب سموحة، اجتماعا مع اللاعبين في التدريب الأخير قبل الدخول في معسكر مغلق للحديث عن بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض فريق سموحة مرانه الختامي على ملعب النادي وتضمن التدريب التركيز على بعض الأمور الفنية التي يرغب أحمد سامي مدرب سموحة في تطبيقها بالمباراة وتحفيزهم على حسم اللقاء والفوز بالثلاث نقاط.

وأكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على أن المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز كأنها نهائيات كؤوس وأن فريقه سيبذل الجهد الكبير للتقدم في ترتيب فرق الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر ونسيان الخسارة أمام فريق طلائع الجيش.

وكان أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، رفض منح لاعبيه راحة سلبية وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما  علي ملعب استاد جهاز الرياضه العسكري.

وفي سياق آخر، مازال اللاعب حسام حسن، مهاجم وهداف فريق سموحة، يخوض مرحلة البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وتحت إشراف الدكتور مفيد خليل اخصائي إصابات الملاعب التعافي من الإصابة التي لحقت به، والذى أصيب بكسر فى الشظية أثناء مباراة المحلة وبعد فك الجبس بدأ فى مرحلة التأهيل استعدادا للدخول فى التدريبات الجماعية مع الفريق والمشاركة فى باقى مباريات الدورى مع زملائه.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة بينما فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *