اخر الاخبار

سموحة يسعى للخروج الآمن من كمين الداخلية غدا

اختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تحضيراته لمواجهة فريق الداخلية في مباراة من العيار الثقيل المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 26 من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى أحمد سامي مدرب الموج الأزرق إلى حصد الثلاث نقاط والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تلقي الفريق الهزيمة من بيراميدز بثلاث أهداف في المباراة الماضية وحث سامي لاعبيه علي تقديم مستوي متميز واستغلال جميع الفرص على مرمى الفريق المنافس.

وأعلن أحمد سامي مدرب الموج الازرق حالة الطوارئ في صفوف لاعبيه ومعاونيه قبل ساعات من مواجهة فريق الداخلية وقاد سامي المران الأخير الذي يقام علي ملعب نادي سموحة.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قد كلف الجهاز الطبي بتجهيز عدد من الذين تعرضوا للإصابات مثل محمود وحيد وعمرو قلاوة واسلام جابر ولحسن دهدود وحمدي علاء والذي أكدت المؤشرات غيابهم أمام الداخلية.

ويعول أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي لاعبيه الكثير خلال هذه المواجهة حيث يقود حسام حسن مهاجم وهداف الفريق الهجوم في  مواجهة الداخلية مع زملائه بالفريق امثال جوستيك أرتير ودوكو دودو.

وطالب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من لاعبيه ضرورة غلق  صفحة مباراة الاتحاد السكندري  والتركيز في مباراة الفريق غدا أمام فريق فاركو  وطلب سامي من لاعبي الفريق السعي بشكل قوي من أجل المنافسة والدخول في المربع الذهبي خاصة وأن الفارق بينه وبين المركز الرابع ثلاث نقاط.

وقام أحمد سامي مدرب سموحة بعلاج أخطاء لاعبيه في مران الفريق الاخير  قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام فاركو.

واختار أحمد سامي 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة حيث جاءت القائمة على النحو التالي 
الهاني سليمان/محمد اشرف / محمد مغربي / احمد حكم / عبد الرحمن عامر / محمد متولي كناريا / فادي فريد / محمد عصام / محمد سعيد مكرونه / چوستيك أرتير / عبد اللطيف قسو / حسام حسن / مصطفى البدري / حسام جريشة / محمد مصطفى ميدو / احمد خالد / طارق علاء / چونيور أجاي / الحبيب احمد حسن / دوكو دودو
يذكر أن سموحة في المركز الثامن برصيد 35 نقطة بينما فريق الداخلية في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *