اخبار عمان

“طلبات” تواصل مبادرات تمكين وتطوير مهارات مندوبي التوصيل

 

مسقط اخبار عمان

تواصل طلبات المنصة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة التزامها بتقديم خدمة توصيل فعالة ومميزة للطعام ومنتجات البقالة والمستلزمات المنزلية.

وتحرص طلبات على تمكين مندوبي التوصيل من الأفراد والشركات عبر تشجيعهم وتزويدهم بطرق جديدة لكسب مدخول إضافي مع الحفاظ على سلامتهم، وذلك من خلال المبادرات المتعددة والفرص التدريبية التي تقدمها على مدار العام، إذ تهدف إلى ضمان سلامة مندوبي التوصيل ورفع حالتهم المعنوية.

وتضمنت أحدث مبادرات وفعاليات الشركة دورة مُحاكاة القيادة الآمنة بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات، إضافة إلى توفير سُبل مبتكرة للتغلب على حرارة فصل الصيف وجوائز رمزية تعبيرا عن تقديرها لتفانيهم واجتهادهم.

وقال ينال الخصاونه مدير تنفيذي العمليات اللوجستية في طلبات عُمان: “يشكل مندوبو التوصيل قلب القطاع النابض وانطلاقاً من مكانتنا كمنصة رائدة في مجال التكنولوجيا، نضع سلامتهم وتطورهم في مقدمة أولوياتنا ونحرص على تصميم مبادرات وفرص تدريب تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم، وفي نفس الوقت نهدف إلى تحسين كفاءة جميع أعمال التوصيل ونرغب كذلك في أن يحظى مندوبو التوصيل بالتقدير المستحق نظير تفانيهم ودورهم الفاعل في بيئة قطاع توصيل الطعام والبقالة”.

وتضم قائمة المبادرات الرئيسية التي أطلقتها طلبات مؤخرا، تنظيم ورشتي عمل حول “التميز في التوصيل” بمشاركة 700 من مندوبي التوصيل الحاليين والمرشحين لديها في مجال توصيل الطعام والبقالة إلى عملائها، إذ تم تنظيم الورشتين بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية، وهيئة الدفاع المدني والإسعاف، والجمعية العمانية للسيارات، كجزء من فعاليات “أسبوع سلامة السائقين”.

وأطلقت طلبات حملة تحت عنوان “تغلب على الحرارة” وقامت بتوزيع أكثر من 2000 زجاجة مياه ومعدات الصيف مع جهاز تبريد على المندوبين، وذلك بالتزامن مع فعالية أسبوع السلامة الذي يهدف إلى ضمان تزويد السائقين بأدوات تساعد في حمايتهم من حرارة الصيف.

وتتيح طلبات الفرصة أمام الأفراد في عُمان بما في ذلك الطلبة وممن يتطلعون إلى العمل بمرونة لزيادة مدخولهم، وتتعاون الشركة حالياً مع ما يقارب 2000 مندوب توصيل بنظام التعاقد منهم ما لا يقل عن 1800 مندوب عُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *