اخر الاخبار

طالب الثانوية العامة غرقاً فى شاطئ السباحة ببورسعيد قبل ظهور نتيجة

الاثنين 31 يوليو 2023 | 06:52 مساءً


جثة طالب الثانوية العامة

كتب : تغريد سيد

صرح مصدر طبى بمحافظة بورسعيد، أنه تم التحفظ على جثة الطالب زياد هانى، الذي لقى مصرعه غرقاً في شاطئ بورسعيد، في مشرحة مستشفى النصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد.

وانتشل رجال شرطة الإنقاذ النهرى، بإدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد جثمان طالب غرق أثناء السباحة برفقة أصدقائه بالقرب من شاطئ قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة الخاصة به و تم نقل الجثمان فور خروجه من المياه عن طريق قوات الإنقاذ بعد تعرضه للغرق.

وانهارت والدة طالب الثانوية العامة ودخلت فى نوبة من البكاء والصراخ حاد مرددة : “متسبنيش يا زياد، يا حبيبى يا زياد، معنديش ولد غيره يارب، قولتلك بلاش تنزل البحر”.

وكشف أحد زملاء طالب الثانوية العامة عن تفاصيل واقعة غرق زميلهم “زياد هانى أحمد إبراهيم خضر”، طالب بالشعبة الأدبية أنه كان برفقتهم على الشاطئ يقضون إجازة الصيف وكان فى انتظار نتيجته واثناء تواجدهم في السباحه كانت الأمواج عالية ولم يستطيعوا مواجهتها فقرروا الخروج إلي الشاطئ ولكن زميلهم زياد لم يتمكن من الخروج وحاول أن يمسك بـ”أحد أصدقائه وعندما حاول رفعه لأعلى سحبته الأمواج مرة آخري وسقط لأسفل ولم يستطيع أحد إخراجه. 

وأشار إلي أن أحد الشواطئ ببورسعيد غرق فيها 5 حالات منذ بداية موسم الصيف 2023  وبينهم 3اطفال.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *