ترندات

البلدية: جولات تفتيشية واسعة على التراخيص الصحية والإعلان للمحال في جميع المحافظات

أعلن مدير إدارة العلاقات العامة والناطق الرسمي لبلدية الكويت محمد المطيري عن إعداد الإدارة لخطة عمل تشمل جدولاً لتنظيم جولات ميدانية بالتنسيق مع مدراء الأفرع ومدراء إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية، متضمنا مواعيد جولات فرق مفتشي المحال والإعلانات للكشف على تراخيص الإعلانات والتراخيص الصحية للمحال بمختلف أنشطتها التجارية.

وأوضح أن الجولات سيصاحبها تغطية إعلامية لأعمال الفرق الرقابية ميدانيا لإبرازها تعزيزا لدورهم الرقابي في تطبيق قوانين ولوائح البلدية، وذلك لما يوليه وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة من اهتمام كبير لهذا الجانب وأيضا بتوجيهات مدير عام البلدية المهندس سعود الدبوس لدعم دورهم إعلاميا لإبراز الجهود الميدانية والرقابية التي تبذلها فرق بلدية الكويت في جميع أفرعها في المحافظات .

ولفت المطيري إلى أن تكثيف الجولات التفتيشية ستبدأ (غدا) الاثنين الموافق 9 أكتوبر الجاري في محافظة الأحمدي بمنطقة المنقف، داعيا أصحاب الانشطة والمحال الى التعاون مع مفتشي التراخيص الصحية والإعلانات تطبيقا لشروط وضوابط لوائح وانظمة البلدية .

وأضاف أن جولات فرق ادارات التدقيق ومتابعة الخدمات الميدانية في باقي المحافظات ستتوالى وتستمر طوال الأسابيع المقبلة في جميع أفرع البلدية لتشمل الأسواق التجارية في الجهراء وحولي وكذلك المناطق الحرفية في القرين والعارضية الى جانب مناطق صناعية في الشويخ.

وأشار الى أن الاحصائيات التي ستسفر عنها الجولات التفتيشية بشأن الإجراءات الرقابية المتخذة من قبل الفرق الميدانية سيتم الإعلان عنها لمختلف وسائل الاعلام في حينها، مثمنا دورها في التغطية الاعلامية لكل الجهود الرقابية المبذولة من قبل فرق البلدية ميدانيا.

أقرأ التالي

2023/10/08 11:10:29 صباحًا

‏تحت شعار “رضاهم جنة”.. وزارة الشئون تحتفل باليوم العالمي للمسنين

2023/10/08 10:04:38 صباحًا

‏وزير المالية فهد الجارالله يوقّع مذكرة تفاهم مع المعهد العربي للتخطيط

2023/10/07 6:27:47 صباحًا

«وزارة التجارة» تطلق دفتر الوسيط الإلكتروني.. غدًا

2023/10/06 10:39:03 مساءً

«الطرق»: تحويل مؤقت للدائري الخامس باتجاه الجهراء إلى التقاطع مع «ابن القاسم»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *