اخر الاخبار

حسين لبيب يوجه رسالة للاعبي الزمالك.. تفاصيل

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 12:23 صباحاً

كتب : محمد شداد

وجه حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل بدء مباراة الدوري الممتاز “دوري النيل” (2023 / 2024).

وكتب لبيب في منشور عبر حسابه الرسمي على شبمة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ثقتي بكم بلا حدود.. ابذلوا قصارى جهدكم لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة في مصر والوطن العربي”.

وأضاف: “استحضروا روح الزمالك الكبير وأعيدوا أمجاد الماضي والحاضر لكتابة مستقبل أفضل في تاريخ النادي العريق.. أدوا ما عليكم في الملعب والتوفيق سيكون حليفكم بإذن الله”.

وتابع: “أنتم قادرون على عبور تلك المباراة في مستهل المشوار وتحقيق انطلاقة كبيرة في بداية الدوري لاستعادة الدرع الغالي من جديد إلى ميت عقبة بعد الفوز به في نسختين متتاليتين 2021/2020 و 2022/2021”.

وأكمل: “كذلك أنتم قادرون على تعويض خسارتكم المفاجئة أمام بطل جيبوتي والصعود إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

واستكمل: “اؤكد لكم في حالة فوز قائمتي بثقة الجمعية العمومية في انتخابات 20 أكتوبر المقبل وكعهدنا سنولي ملف كرة القدم على رأس الأولويات وسيتم توفير كل الدعم للفريق الأول وحل المشكلات الفنية وتسوية المستحقات المالية”.

واختتم لبيب قائلًا: “كما سنسعى إلى حل أزمة القيد وتسوية القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين تمهيدًا لفتح صفحة جديدة بيضاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. 


حسين لبيب

بوست حسين لبيب

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *