اخر الاخبار

طارق النجعاوي يقود كاراتيه المانيا للفوز بالمركز الثاني في بطولة اوربا

تحت إشراف وقيادة المنتل كوتش المصري الكابتن طارق االنجعاوي حقق المنتخب الألماني للكاراتيه للكبار المركز الثاني في الترتيب العام في بطولة أوربا للكاراتيه رقم 54 للرجال والسيدات وذلك لأول مرة من أكثر من 15 عاما يحقق خلالها منتخب الكاراتيه الألماني المركز الثاني في الترتيب العام بعد تركيا متفوقا علي جميع الدول الاوربية برصيد 2 ميدالية ذهبية و 2 ميدالية فضية و 2 ميدالية برونزية.

وسبق ان حقق ابن مصر المنتل كوتش الكابتن طارق النجعاوي أول بطولة له علي مستوي القارة الأوربية في الناشئين خلال شهر فبراير 2020 بحصول المنتخب الألماني علي 6 ميداليات متنوعة لأول مرة له ايضا كما حقق منتخب ألمانيا أيضا تحت إعداد طارق النجعاوي في بطولة الدوري العالمي بالبرتقال 4 ميداليات متنوعة نتيجة جهودة المضنية في الإعداد النفسي للاعبين واللاعبات.

وقال بعض من منسوبي الكاراتية الألمان أن الدور البارز الذي قام به الكابتن طارق النجعاوي في الإعداد النفسي للمنتخب الالماني كان أحد الأسباب الرئيسية الناجحة في حصول منتخب ألمانيا للكبار للكاراتية علي هذة النتائج في بطولة أوربا 2021 والتي أقيمت فعالياتها مؤخرا بكرواتيا .

وكان الاتحاد الالماني للكاراتيه قد تعاقد من الكابتن طارق النجعاوي لتولي مهام الإعداد النفسي لمنتخبات ألمانيا للكاراتيه لجميع المراحل السنية اعتبارا من شهر يناير 2020 حتي نهاية شهر ديسمبر 2021. 

 وبدأ طارق النجعاوي ابن منشية البكري بمصر الجديدة حياتة الرياضية في ممارسة رياضة الكاراتيه وهو عمره 9 سنوات عام 1975 بنادي اتحاد الشرطة الرياضي ثم التحق بنادي هليوبوليس.

وانضم الكابتن طارق النجعاوي الي صفوف المنتخب القومي المصري للكاراتية عام 1988 واستمر في صفوف المنتخب لمدة عشر سنوات حتي عام 1998 في الكومتية تحت 80 كيلو.

وحصل الكابتن طارق النجعاوي علي العديد من الدراسات في المجال الرياضي والنفسي منها دبلومة متخصصة في الاعداد النفسي عام 2012 من المانيا.

ودرب المنتل طارق النجعاوي عدة منتخبات في الاعداد النفسي في العديد من دول العالم منها مصر والمغرب والنمسا وانجلترا والنرويج ولوكسمبورغ.

الجدير بالذكر أن الكابتن طارق النجعاوي هو بطل مصر والعرب وأفريقيا والبحر المتوسط وعضو المنتخبات القومية الوطنية المصرية للكاراتيه في الكومتية وزن تحت 80 وحقق العديد من الميداليات المتنوعة في معظم البطولات الدولية التي شارك فيها ممثلا لجمهورية مصر العربية.

وسبق للكابتن طارق النجعاوي أن فاز ببطولة العالم للكاراتيه للكبار في ال جي كي اية يو ممثلا لألمانيا عام 1996.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *