اخر الاخبار

رونالدو يبدع فى فوز النصر على الأخدود

 

تخطى النصر عقبة الأخدود في المباراة التي كانت ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك وتفوق فيها النصر بثلاثية نظيفة بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب شوط ثاني رائع.

 

كريستيانو يقود النصر لتخطى الأخدود بثلاثية في الدوري السعودي

سجل النصر هدف التقدم مع الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء بطريقة رائعة وكرة منظمة بعد تمريرة طويلة من أوتافيو من قرب دائرة منتصف الميدان وصلت عند الخط لدى سلطان الغنام الذي استلم ببراعة ومررها في عمق المنطقة لسامي النجعي الذي استطاع من لمسة واحدة وضعها في الشباك.

وحاول النصر استمداد قوته من الدعم الجماهيري الكبير في الشوط الثاني لزيادة الغلة التهديفية، ليسجل رونالدو هدف ثاني في الدقيقة 74 مستغلًا تقدم الحارس قبل أن يقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل وذلك في الدقيقة 74.

لكن رفض كريستيانو أن ينتهي اللقاء دون أن يسجل ليحرز مجددًا هدف أروع بعد عرضية من تيليس شتتها الدفاع لتعود لرونالدو في الطرف الأيمن ليسدد من زاوية صعبة في الدقيقة 77 محرزًا ثاني الأهداف.

ولم يكتفي الدون بهدف وحيد ليهز الشباك مرة أخرى في اللقاء مع الدقيقة 80 بهدف خيالي جديد، بعد خروج خاطئ من الحارس لخطف الكرة من الصليهم الذي كان منفردًا ليشتت كرة الصليهم لكنها عادت في منتصف الملعب لكريستيانو الذي سدد كرة سكنت الشباك وأنهت اللقاء بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز قلص النصر الفارق على الصدارة لنقطة وحيدة مؤقتًا بعدما وصل للنقطة 34 في الوصافة خلف الهلال المتصدر بـ35 نقطة، أما الأخدود فواصل الانغماس أكثر في دوامة الهبوط بالوقوع في المركز الـ17 بعد توقف رصيده عند النقطة العاشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *