اخر الاخبار

نشرة مرور “بلدنا اليوم” هدوء نسبي بحركة سير السيارات في القاهرة والجيزة

الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 09:30 صباحاً

كتب : محمود الطحاوي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعه، هدوء نسبي في حركة سير السيارات بكافة الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث والتكدسات.

كما شهدت شوارع ومحاور القاهرة هدوء نسبي في حركة سير السيارات، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ. 

بينما شهدت شوارع ومحاور الجيزة إنتظام بحركة سير السيارات  في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم سيولة مرورية، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وانتظمت الحركة أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتمركز الإدارة العامة لمرور القاهرة في أغلب الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة سير الحركة المرورية على مدار اليوم الكامل.

  وتعمل الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *