اخر الاخبار

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،بالمقر الرئيسي بأبي قير بالإسكندرية،الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فولبريت، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

خلال اللقاء إستعرض الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية مع المدير التنفيذي لهيئة فولبريت كافة الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وهيئة فولبرايت.

وقام “عبد الغفار” بتقديم عرضًا موجزًا عرّف من خلاله “نصيف” بالأكاديميةو فروعها  داخل جمهورية مصر العربية واتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبرى الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي بالأكاديمية.

و إستعرض أيضًا رئيس الأكاديمية في حديثه الإعتمادات الدولية الحاصلة عليها الأكاديمية من أكبر هيئات الإعتمادات الدولية لكلياتها بجانب إعتماد المجلس الأعلى للجامعات المصرية وكذلك الشراكات مع كبري الجامعات الدولية.

من جانبها  وجهت دكتورة ماجي نصيف الشكر للدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية،على حسن الإستقبال والضيافة، مثمنة الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية في تأهيل طلابها علميًا وعمليًا.

جدير بالذكر،إنه تم عقد لقاء موسع مع  السادة العمداء وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية من مختلف الأفرع والكليات حيث قدم مسئولى هيئة فولبرايت عرضا عن الخدمات التى تقدمها الهيئة وأوجه الإستفادة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *