اخر الاخبار

خاص| النائب عمرو درويش: زيارة الرئيس السيسي لأهالي السلوم كانت في منتهي الأهمية

الخميس 17 اغسطس 2023 | 07:52 صباحاً


النائب عمرو درويش

كتب : وفاء الهواري

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن زيارة الرئيس السيسي اليوم كانت في منتهي الأهمية، في السلوم بمحافظة مطروح، مشيرا إلي أن زيارته للمرتكز الأمني وللأهالي السلوم .

وأشار “درويش” في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم ،إلي أن منذ فترة طويلة لم تتم زيارة الرئيس السيسي من قبل بهذا الشكل، وفقا لذلك تعطي انطباعات بالثقة وأكتفاء الكبير للشعب وفرحة أهالي “محافظة مطروح” والسلوم بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تشير إلي ثقة المواطن في الرئيس وتأيدا لقراراته.

وأضاف “عضو مجلس النواب “أن برغم الصعوبات الاقتصادية التي يواجها المواطن المصري، ولديه ثقة وياقين بأن القيادة السياسية قادرة على تحقيق طموحاته إلي الأفضل.

وأوضح “النائب عمرو ” بأن هناك رسايل عديدة ومن ضمنها المحافظات الحدودية من أولاويات أهتمام القادة السياسية بعد الاهتمام بمحافظات الصعيد وبعض محافظات الحدودية الأخرى التي تم بها تعمير ونهضة وان الاوان أن محافظة مطروح والسلوم تصلها رياح التطوير . 

واختتم حديثة بأن سعداء بهذه الزيارة ولها مغزي والتي تطمئن المواطن بأن التزام رئاسي والقيادة السياسية والتي صرح فيها بأكثر من مره بأداءه ودوره ونتيجة وجوده في هذا الموقع بأنها تتحقق برغم الصعوبات والتحديات التي تواجها الدولة المصرية والمواطن .

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *