اخر الاخبار

طرحها في العيد.. محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية “عالي عالي”

انتهى كل من المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان “عالي عالي”، وهى من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز وميكس وماستر إسلام غلاب، وإنتاج ريتش رويال، ومن المقرر طرحها في موسم العيد وتحمل عدد من المفاجئات، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

محمد رشاد

يشار إلى أن آخر أغانى المطرب محمد رشاد، كانت أغنية “بيهزي”، وهي من كلمات محمود عبد الله، ألحان محمد النادي، توزيع طارق عبدالجابر، ميكس وماستر بيشوي مجدي.

وتقول كلمات الأغنية: “سنين ف مشاعري عاش يأذي وسيبته واديه بقي بيهزي وقال مبسوط وفاق بعدي وفِهم الدرس بيعمل دور سخيف مُحرج وانا واللهِ لو مُخرج ما اجيبهوش حتي لو لقطه ف دور كومبارس عشان يثبتلي إنه تمام بيتصور بضحكه جميله لكن عينه مكسوره فلاتر خلوا وشه صحيح بقي منوّر لكن ما داروش علي الحزن”.

على الجانب الآخر، قدمت المطربة سلمى عادل مؤخرا أغنية في فيلم الملكة، بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية “ماجدة”، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *