اخر الاخبار

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 09:49 صباحاً


مانشستر سيتي بايرن ميونخ

كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة نارية جديدة تلك التي تجمع بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن إطار مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروربا للموسم الرياضي 2022 / 2023.

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل عبر قناة بريميم 1 إتش دي، بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

ماذا يريد مانشستر سيتي وبايرن ميونخ من لقاء اليوم في دوري أبطال أوروبا 

ويأمل مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي ومتمرس تساعد الفريق السماوي في مباراة الإياب التي ستُقام في ميونخ يوم 19 الجاري.

مانشستر سيتي بايرن ميونخمانشستر سيتي

فيما يسعى بايرن ميونخ تحت قيادة الألماني توماس توخيل لتحقيق نفس الهدف من أجل تقديم أوراق اعتماده للجماهير بالتفوق على منافس قوي وهو يتحسس خطواته الأولى في الكرة الألمانية رفقة عملاقه الأوحد والأكبر.

أبرز أرقام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتأهل مانشستر سيتي لربع نهائي دوري الأبطال بعدما احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وبلا هزيمة، سجل لاعبوه 14 هدفًا واستقبلت شباكهم هدفين فقط، وذلك متفوقًا على بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي.

فيما تواجد بايرن ميونخ على قمة المجموعة الثالثة النارية والتي ضمت معه إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، بعدما حصد العلامة الكاملة “18 نقطة من 6 انتصارات، أحرز لاعبوه 18 هدفًا ودخل مرماهم هدفان فقط.

وتوحي لغة الأرقام إلى تقارب شديد على مستوى الخط الدفاعي وتقارب أبعد قليلًا على مستوى الخط الهجومي، وهو ما ينذر بمواجهة نارية من العيار الثقيل ربما هي نهائي مبكر إن جاز التعبير.

مانشستر سيتي بايرن ميونخمانشستر سيتي وبايرن ميونخ

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

واستقر بيب جوارديولا على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة بايرن ميونخ على ملعب الاتحاد وهو منتشيًا بتعادل ليفربول وأرسنال في مباراة الجولة الماضية في البريميرليج، وتقليص الفارق لـ6 نقاط فقط مع تبقي مباراة للفريق ومواججهة المدفعجية يوم 26 أبريل والتي ستكون حاسمة في تحديد وجهة درع البريميرليج هذا الموسم.

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: مانويل أكانجي روبن دياز ناثان أكي.

خط الوسط: رودري جون ستونز إلكاي جوندوان كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليتش إرلينج هالاند بيرناردو سيلفا.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *