اخر الاخبار

الحرس الثوري الإيراني يتحدث عن حاملة طائرات “فريدة”.. ويكشف ما تنبأ به قبل 25 عاماً حول إسرائيل

أعلن قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني، اليوم الجمعة، أن بلاده ستشهد في المستقبل القريب إزاحة الستار عن حاملة طائرات “فريدة”، فيما كشف سلامي عن قدرات إيران السياسية والقتالية.

جاءت تصريحات قائد القوة البحرية العميد علي رضا تنكسيري، على هامش معرض إنجازات القوة البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني.

وبحسب تنكسيري، فإن البارجة البحرية سيكون لها القدرة على حمل الطائرات وحمل عدد من قاذفات الصواريخ بداخلها، واصفاً إياها بأنها “لا مثيل لها في العالم”.

وأضاف: “تم تشكيل بحرية حرس الثورة بمجموعة من الزوارق القاذفة للصواريخ، وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من المعدات في مجال الصواريخ والسفن والطائرات المسيرة وغيرها، وكلها مصنوعة محلياً، وتجري عمليات تحديث هذه المعدات بدقة أكبر يومياً، بحيث باتت السفن القاذفات للصواريخ التابعة للحرس مزودة الآن بصواريخ دقيقة”.

الحرس الثوري يكشف قدرات إيران السياسية والقتالية

على صعيدٍ متصل، قال قائد الحـرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، الجمعة: “أي قوة اليوم غير قادرة على مواجهة إيران المقتدرة والمتطورة”.

ولفت إلى أن حدود قدرات إيران السياسية والدفاعية “امتدت حتى البحر الأحمر وشرق المتوسط وتوغلت في العالم”، مضيفاً “العدو لم يكتف بالحروب بل عمد إلى خلق ظاهرة التكفير في العالم الإسلامي لإثارة الفرقة والصراعات الدموية في البلدان الإسلامية”.

كما أشار إلى عدم استقرار النظام السياسي في إسرائيل، معتبراً بأنه العلامة الأولى على “زوالها”.

وأضاف: “إسرائيل وصلت إلى مرحلة من الذل أحاطت فيها نفسها بالأسلاك والرادارات لكي لا يداهمها أحد”، متابعاً: “الجميع بدءاً من أمريكا وإسرائيل والناتو تكاتفوا من أجل النيل من إيران لكن مقاومة الشعب في مختلف الساحات جلبت لها العزة والاحترام”، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الإيرانية.

وقال: “ما تنبأ به قائد الثورة حول انهيار الكيان الصهيوني قبل الـ25 عاماً المقبلة سيتحقق بالتأكيد”، على حد تعبيره.

الحرس الثوري الإيراني يتحدث عن حاملة طائرات “فريدة”.. ويكشف ما تنبأ به قبل 25 عاماً حول إسرائيل

أقرأ التالي

4 مايو، 2023

من اليونان.. وزير الدفاع الإسرائيلي يوجه تحذيراً لسوريا وإيران

4 مايو، 2023

قتلى فلسطينين بعد اقتحام الجيش الإسرائيلي لمدينة نابلس ومحاصرة أحد المنازل (فيديو)

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *