اخبار عمان

بنك ظفار يطلق حملة “ليش ما؟” لإلهام الأجيال الصغيرة وتعزيز الانتماء الوطني

 

مسقط اخبار عمان

أطلق بنك ظفار المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان حملة على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان “ليش ما؟” تهدف إلى تسليط الضوء على أحلام وتطلعات شباب عمان، وبما يتماشى مع رؤية 2040 وتعزيز التزام البنك بدعم وتحقيق الأهداف طويلة الأجل لسلطنة عمان.

ويؤكد بنك ظفار من خلال هذه المبادرة إيمانه بأن أطفال عمان هم حجر الأساس لعُمان مزدهرة ومتطورة بحلول عام 2040، وذلك من خلال تشجيع الأطفال على تخيل أحلامهم، إذ يهدف البنك إلى غرس الشعور بالفخر والانتماء منذ سن مبكرة.

وتتمثل رؤية عمان 2040 في بناء أمة يزدهر فيها التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة والرفاهية لشعبها، وتجسد حملة بنك ظفار هذه اخبار عمان من خلال تعزيز الشعور بالفخر والانتماء، وتشجيع الأطفال على تحقيق أحلامهم ووظائفهم المستقبلية التي تساهم في تشكيل مستقبل عمان المشرق.

وتتزامن هذه الحملة الرائدة مع إطلاق بنك ظفار لحساب الأطفال، حيث يقدم البنك للآباء القدرة على فتح حسابات أطفالهم عبر موقعه الإلكتروني وعبر تطبيق “انطلاقة” للهاتف النقال، وتجعل هذه المزايا الجديدة من السهل على الآباء والأمهات البدء بمستقبل مالي متين لأطفالهم، ويمكن فتح حساب الأطفال لجميع الأطفال من حديثي الولادة ولغاية 13 عامًا.

وتعد حملة “ليش ما؟” بمثابة تعبير عن مشاركة البنك الحريصة في تشكيل مستقبل أطفال عمان، لأنهم القادة المستقبليون لسلطنة عمان وذلك عبر تحفيز خيال العقول الشابة.

ويحرص البنك على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر توفير أفضل المنتجات والخدمات، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *