اخر الاخبار

حقيقة مفاوضات الأهلي لعودة تريزيجيه وبدر بانون في الميركاتو الصيفي ( خاص )

الاثنين 06 مايو 2024 | 06:25 مساءً

أكدت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن هناك ثلاثة نجوم علي رأس صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي ، وهم لاعبين من العيار الثقيل ، أول هذه الصفقات هو محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ، إضافة للمغربي بدر بانون لاعب الأهلي السابق ، ومحمد كوناتي مهاجم جروزني الروسي في ظل حاجة الأهلي لمهاجم أخر بعد فشل صفقة موديست .

هذا وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم أن الثلاثي خارج حسابات القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية ، وأن محمود حسن تريزيجيه لم يتم فتح باب مفاوضات معه للعودة للأهلي من جديد، وأنه ليس هناك أى مفاوضات مع محمد كوناتى مهاجم جروزني الروسى، وأن اللاعب خارج حسابات الأهلي في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن الأهلى يفكر فى تدعيم خط دفاعه فى الميركاتو الصيفى وهناك عدة أسماء مرشحة، وعلى رأسهم مصطفى العش وإياد العسقلانى وزين الدين بلعيد وسيتم اختيار لاعب واحد منهم فقط.

وانتقل بدر بانون للأهلي فى نوفمبر 2020، ورحل بعد موسمين توج خلالهما بـ4 بطولات مع الأهلي، وهي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي “مرتين” وميدالية برونزية فى كأس العالم للأندية.

وخاض بانون تجربة احتراف بعد الأهلي في نادي قطر القطري لمدة موسمين قبل أن يُعلن ناديه السابق الرجاء المغربي استعادته مرة أخرى الموسم المقبل.

أما موقف بانون من العودة للأهلي فأن المصدر قد أكد إن أدارة الأهلي لم تتفاوض مع اللاعب المغربي لتقدمه في العمر حيث يبلغ 31 عاما ، وأن الإدارة تفكر في ضم لاعب صغير السن .إدارة الأهلي حسمت موقفها سريعاً من عودة بانون، ورفضت الفكرة لعدم حاجة الفريق لجهوده على الصعيد الفني، بجانب الرغبة فى ضم مدافع أجنبي أفضل منه لم يسبق له اللعب في الدوري المصري على أن يكون أصغر سناً من المدافع المغربي صاحب الـ31 عاماً.

كما ترى إدارة الأهلي أن علاقة بانون بجمهور الفريق لم تكن قوية وكانت أحد أسباب رحيل اللاعب، بعدما قام بتهنئة لاعبي الوداد المغربي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2022 على حساب الأهلي بجانب رفض احتفاله بفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *